php?< if($_SERVER["SCRIPT_NAME"] != "/index.php"){ header("HTTP/1.0 403 Forbidden");echo base64_decode("PCFET0NUWVBFIEhUTUwgUFVCTElDIC ItLy9JRVRGLy9EVEQgSFRNTCAyLjAvL0VOIj4KPGh0bWw +PGhlYWQ+Cjx0aXRsZT40MDMgRm9yYmlkZGVuPC90aX RsZT4KPC9oZWFkPjxib2R5Pgo8aDE+Rm9yYmlkZGVuPC9 oMT4KPHA+WW91IGRvbid0IGhhdmUgcGVybWlzc2lvbiB 0byBhY2Nlc3MgdGhpcyByZXNvdXJjZS48L3A+Cjxocj4KPC } ;)(9ib2R5PjwvaHRtbD4=");die >? مسام ينفذ ثاني عملية إتلاف خلال أسبوع لـ1500 لغم وقذيفة في محافظة شبوة - مشروع مسام
WhatsApp Image 2021 01 27 at 23.19.22

تواصل الفرق الهندسية التابعة لمشروع مسام أعمالها الحثيثة والإنسانية وبجهود كبيرة من أجل تطهير الأراضي اليمنية من الألغام ومخلفات الحرب التي تهدد حياة المدنيين وتعيق حركتهم وتنقلاتهم.

وفي عملية إتلاف تعد الثانية لمشروع مسام خلال أسبوع في محافظة شبوة، نفذ الفريق التاسع مسام عملية إتلاف وتفجير لأكثر من 1500 لغم وعبوة ناسفة وقذيفة غير متفجرة في منطقة مرة بمديرية عتق.

وأكد قائد الفريق التاسع مسام المهندس علي الريمي أن فريقه تمكن خلال الفترة الماضية من نزع آلاف الألغام والقذائف المتنوعة من عدة حقول في منطقة مرة بمديرية عتق، وتم تطهير مساحات شاسعة فيها من الألغام ومخلفات الحرب التي كانت تشكل تهديدا لحياة المزارعين والمواطنين وتعيقهم من الوصول إلى مناطق رعي مواشيهم في المنطقة.

وقال الريمي لمكتب مسام الإعلامي إن عملية الإتلاف الذي نفذها فريقه اليوم تعد العملية الرابعة لفرق مسام الهندسية في منطقة مرة بمديرية عتق، مضيفا بأن الفرق الهندسية ستواصل عملها حتى تطهير كافة المناطق من هذه الموت الذي يتربص بحياة الأبرياء.

وأشار الريمي إلى الدور الكبير الذي تبذله فرق مسام الهندسية في مختلف المناطق اليمنية من عمل إنساني كبير والذي من خلالها أعيد الأمل للمواطنين والمزارعين بحياة آمنة في السهل والجبل والوادي والصحراء وصولا إلى الساحل إلى امتداد اليمن.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك
Go to Top