أحمد البركاني: رأينا في مدرسة الشعب عكاد رأي العين أروع الإنجازات الإنسانية لمسام

WhatsApp Image 2023-01-11 at 11.12.10 AM

أفاد مدير مدرسة الشعب عكاد، أحمد محمد البركاني، أن فرق مسام مكنت الدورة التعليمية من العودة إلى سابق عهدها في مدرسة الشعب عكاد بعد تأمينها كليا من الألغام.
وقد اعتبر البركاني أن ما بذلته فرق مسام من جهود إنسانية في سبيل إنقاذ مدرستهم من الألغام، هو درس إنساني رائع يبعث على الفخر ويؤكد جدارة هذا المشروع وصدق رسالته النبيلة في اليمن.

الفريق 22 مسام ينزع عبوة ناسفة وقذيفة غير منفجرة من مدرسة الشعب عكاد
كما قال البركاني إن عمليات النزع التي قال بها مسام في مدرسة الشعب عكاد، مكنت الطاقم التعليمي والطلاب من العودة لها بأمان، مباركاً جهود هذا المشروع الفذ وداعيا إلى إستمرار نضاله الإنساني في اليمن للقضاء على الألغام، معتبراً أن مسام هو بارقة الأمل الوحيدة لعودة الحياة في اليمن لطبيعتها بعيداً عن بطش علب الموت وجرائمها.
وقد أعرب البركاني عن أمله في عودة المدرسة إلى سابق عهدها بعد إصلاح الفصول الدراسية التي دمرتها الألغام لتمكين الطلاب من الدراسة في ظروف طيبة، بعد عودة الأمان لمدرسة الشعب عكاد على يد فرق مسام، داعياً الجهات المعنية إلى إعادة بناء الفصول الدراسية المدمرة خاصة وأن طلاب المدرسة اليوم يكملون تعليمهم في ساحتها في العراء، وتحت أشعة الشمس، في ظروف قاسية للغاية.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك