اليوم الوطني السعودي الـ 92 في قلوب من شملهم المد الإنساني لمسام

83307267_1284858245041967_9083117624946065408_o

بالفخر والتقدير والمباركة، هنأ مدير عام مشروع مسام، الأستاذ أسامة القصيبي، المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني 92، معربا أن المملكة ضربت في اليمن مثالاً عالميا للعطاء النبيل المشرف، وهو شعور ألقى بظلاله أيضا على اليمنيين الذين حرصوا أن يردوا على العطاء الجزيل لمملكة الخير، بالتعبير عن الود والتقدير والتبجيل في عيدها الوطني.

وقد قال محمد قاسم، عضو الفريق 20 مسام إن مسام بذل جهوداً جبارة لتأمين حياة المدنيين اليمنيين في طرقاتهم ومنازلهم ومزارعهم ومرافق حياتهم، وسخر خبرات فذة وطاقات وقدرات ومعدات غير مسبوقة لإيصال اليمن في فترة قياسية إلى ضفاف الأمان الذي عنوانه “حياة بلا ألغام”، بفضل دعم وتشجيع واحتضان مملكة الخير لهذا المشروع النبيل.

 كما بين حسين راجح، عضو الفريق 20، أن هذا المشروع الرائع هو من أنبل الأعمال الإنسانية ليس في الوطن العربي وإنما في العالم كله، معبراً عن شكره وتقديره وامتنان لمملكة الخير التي لم تتأخر على اليمن في محنته مع الألغام ودعمته بسخاء ليسترجع أمنه من هذه الآفة المهلكة.

احتفاء وتشريف

وأفاد نادي الصادر، وهو مسعف بالفريق 1، أن مسام لم يدخر جهداً في التنقل بين المحافظات والمناطق اليمنية خاصة عالية التأثير لإنقاذ حياة الأبرياء من زحف الألغام، رافعا عبارات الشكر والإكبار لهذا المشروع الذي جادت به مملكة الخير والإنسانية على اليمن وبرهنت بفضله على خدمتها اللامحدودة لصوت الإنسانية في العالم.

 وقد وضح أحمد ثابت، وهو عضو الفريق 20، أن أسرة مسام تعمل من أجل يمن خالِ من الألغام يداً بيد في إطار مشروع مسام الإنساني الذي أبهر العالم بإنجازاته النبيلة في اليمن وبذل تضحيات لا تقدر بثمن، حتى يستعيد هذا البلد تعافيه تماما من جائحة الألغام.

 وقد هنأ سعدان اليافعي، مدير عام الإعلام بمحافظة لحج المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الثاني والتسعين، قائلا: “كلنا تقدير واحترام وامتنان لهذا البلد الشقيق الذي بعث مشروع مسام في اليمن، وبفضله عادت الحياة لطبيعتها بعد تخليص العديد من المناطق من الألغام، نحن نشد على أياديهم ونتمنى أن تستمر هذه الجهود النبيلة الرائعة”.

واعتبرت الدكتورة هدى الكازمي، مدير عام مكتب الإعلام بعدن، أن مملكة الخير دائما معطاءة وهي قدوة في العمل الإنساني على صعيد عالمي، حيث قالت “نهنئ المملكة بعيدها الوطني الثاني والتسعين ونرفع لها كل عبارات الود والتقدير على تضحيتها من أجل اليمن عن طريق مشروع مسام المتميز والواعد”.  كما بارك جبر صبر، صحفي يمني للسعودية بمناسبة العيد الوطني، معربا عن سعادته بما حققته المملكة من إنجازات إنسانية فاض عطاءها النبيل وشمل اليمن في مصابه مع الألغام، وهو ما نسج على منواله الدكتور علي العباب، نائب وزير التربية والتعليم الذي قال “نبارك للمملكة العربية السعودية عيدها الوطني 92 ونبارك أيضاً دعمها الكبير لمشروع مسام في اليمن من أجل مكافحة الألغام، ونتمنى أن يستمر هذا الدعم للقضاء نهائيا على العلب الملغومة.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك