قيادات أمنية بمأرب تزور مشروع مسام وتشيد بدوره الإنساني

WhatsApp Image 2022-06-05 at 3.36.16 PM

استقبل مدير عام مشروع مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام الأستاذ أسامة القصيبي في مقر المشروع بمأرب عددا من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وفي اللقاء أشاد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حميد بالدور الإنساني الذي يقدمه مشروع مسام في سبيل إنقاذ حياة اليمنيين من كارثة الألغام التي أودت بحياة الآلاف من المدنيين غالبيتهم من النساء والأطفال.

وقال العميد حميد إن الزيارة لمشروع مسام هي ودية أردنا من خلالها أن نعبر باسم السلطة المحلية بمحافظة مأرب وأجهزتها الأمنية عن جزيل الشكر والتقدير لما يقدمه مشروع مسام من جهود وتضحيات ستظل محل تقدير كل أبناء اليمن.

وأكد مدير عام شرطة محافظة مأرب أن السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية على استعداد لتقديم كل الدعم والحماية اللازمة للفرق الهندسية وتسهيل عملها الميداني.

من جانبه، أكد مدير عام مشروع مسام الأستاذ أسامة أن مشروع مسام مستمر في مهمته الإنسانية مهما بلغت التضحيات حتى ينعم أبناء اليمن بحياة آمنة بعيدا عن خطر الألغام.

وقال القصيبي أن اليمن يشهد إجرام ممنهج، فزراعة الألغام والعبوات الناسفة في مدارس الأطفال والمراكز الصحية يعد إرهابا تمارسه الميليشيا بحق أبناء اليمن وهو الأمر الذي أدركته المملكة العربية السعودية بشكل مبكر، لهذا تم إطلاق مشروع مسام للتصدي لهذا الإرهاب الذي يهدد حياة اليمنيين في مساكنهم ومصادر معيشتهم.

حضر اللقاء رئيس النيابة الاستئنافية بمحافظة مأرب الدكتور عارف المخلافي، ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العقيد ناجي حطرم، ومدير عام المعلومات والتوثيق نائب مدير مكتب محافظ مأرب عبدربه حليس.

WhatsApp Image 2022 06 05 at 3.36.14 PM

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك