هيفاء الفيصل خلال الاحتفال باليوم العالمي للمرأة: “مسام” عمل جبار وأبارك لكم جهودكم

4M4A0891

هيفاء الفيصل خلال الاحتفال باليوم العالمي للمرأة: أشكر جميع العاملات بمشروع “مسام” على عملهم الإنساني

شاركت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل بنت عبدالعزيز آل سعود، في مأدبة عشاء مشروع “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، والتي أقيمت بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، في الرياض، بحضور نخبة من سيدات المجتمع ولفيف من الإعلاميات البارزات.

4M4A0907 scaledوقالت سمو الأميرة هيفاء الفيصل خلال كلمتها على هامش الحفل: “أبارك لمشروع مسام عملهم وأشكرهم، وفي الحقيقة عملهم شيء جبار وإنساني، وفخورة بهم وبعملهم”.

وأضافت سمو الأميرة هيفاء الفيصل: “في يوم المرأة العالمي أشكر كل السيدات العاملات بمشروع مسام، ولا ننسى أيضاً الرجال، لأن عملهم مهم وأتمنى لهم كل التوفيق وأدعي لهم أن يحميهم ربي في عملهم الذي نعلم جميعاً مدى خطورته، وجميعهم في قلوبنا”.

وخلال حفل العشاء الذي أقامه مشروع “مسام”، أمس الجمعة، أشادت الحاضرات بدور المرأة المجتمعي وتأثيرها الفعال في مسيرة التنمية بشتى المجالات، وكذلك دورها المهم والمحوري في نهضة وبناء المجتمعات، كما شهد الحفل نقاشاً حول الجهود الإنسانية التي يبذلها مشروع “مسام” خلال عمله على تطهير الأراضي اليمنية من الألغام، وما حققه من نتائج إيجابية للحفاظ على حياة الأبرياء من هذا الخطر الذي يفتك بحياة المدنيين منهم النساء والأطفال.

جدير بالذكر أن مشروع مسام تمكن منذ بداية عمله في 2018 م وحتى الآن من تطهير مساحة 55,175,814 متر مربع من الأراضي اليمنية بنزع إجمالي 434,002 لغم وعبوة ناسفة وذخيرة غير منفجرة، ما ساهم في عودة الحياة الآمنة للعديد من المناطق في اليمن الشقيق.

 

WhatsApp Image 2024 03 09 at 7.04.07 PM 1

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك