تكريم مشروع مسام بدرع الوفاء من طلاب كلية الشريعة بجامعة إقليم سبأ

كريم مشروع مسام اليوم بدرع الوفاء من دفعة سفراء القانون كلية الشريعة والقانون - جامعة اقليم سبأ- مأرب .

كرم طلاب كلية الشريعة والقانون دفعة سفراء القانون مشروع مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام بدرع الوفاء تقديراً للدور الإنساني الكبير الذي يقدمه مشروع مسام في سبيل إنقاذ حياة اليمنيين من الألغام.

وخلال التكريم أشاد  المحامي عصام خميس وأعضاء اللجنة التحضيرية لدفعة سفراء القانون بالجهود الكبيرة التي يبذلها مشروع مسام على مدى خمس سنوات ونصف مؤكدين أن دعم المملكة العربية السعودية المستمر لمشروع مسام يدل على صدق الموقف الإنساني والأخوي تجاه الشعب اليمني.

من جانبه عبر مساعد مدير عام مشروع مسام الأستاذ خالد العتيبي عن شكره لطلاب وطالبات كلية الشريعة بجامعة إقليم سبأ مؤكداٍ بأن  الحكومة السعودية مستمرة في  مساندة ودعم اليمن حتى يعم الأمن والاستقرار  في كل أرجاء اليمن.

وأضاف العتيبي  أن مشروع مسام مستمر في جهوده لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، وخلال مسيرته الإنسانية استطاعت فرق مسام الهندسية من نزع وتفكيك اكثر من 410 الف لغم وعبوة ناسفة في ثمان محافظات يمنية محررة.

وقال العتيبي أن  مشروع مسام  استطاع إن يتغلب على جميع الصعوبات الميدانية وبرغم التضحيات الكبيرة التي قدمها المشروع والمتثملة في فقدان مسام لـ33 شهيد من خبرائه وطواقمة الميدانية و40 جريح تعرض الغالبية منهم لإعاقات دائمه ضل مسام مستمر في عمله الإنساني بمعنويات عالية وإرادة قوية.

وأشار العتيبي إلى أن منح مسام درع الوفاء من طلاب دفعة  “سفراء القانون” يعكس تقدير المجتمع اليمني بجميع شرائحه لجهود وتضحيات مشروع مسام  وحرصهم على استمرار هذا المشروع حتى يتم تحقيق  هدفه النبيل في تطهير الأراضي اليمنية من الألغام وتأمين مستقبل آمن ومستدام للشعب اليمني.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك