مسام يعقد اجتماعاً موسعاً لقادة الفرق في قطاع عدن والساحل الغربي

IMG-20220903-WA0026

عقد مشروع مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام في مكتبه بعدن اجتماعاً موسعا لقادة ونواب فرق المشروع في قطاع عدن والساحل الغربي، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الفرق العاملة في الميدان.

وخلال اللقاء نقل الدكتور زوبع الراوي مدير عمليات قطاع عدن والساحل الغربي، تحيات مدير عام المشروع الأستاذ أسامة القصيبي، لكافة قادة الفرق ونوابهم وطواقمهم، مهنئاً الجميع بالتمديد للسنة الخامسة للمشروع، ومشيداً باعمالهم المتميزة خلال العام المنصرم، ومستوى الإنجاز الذي حققته هذه الفرق، ومعزياً بكافة الزملاء المهندسين الذين سقطوا شهداء في الأشهر الماضية، ومتمنياً الشفاء العاجل لكافة مصابي مسام.

وتطرق الخبير زوبع الرواي إلى جملة من التعليمات والملاحظات التي أكد عليها مدير عام المشروع في رسالتة لقادة الفرق ونوابهم، والمتعلقة بإجراءات السلامة، وآلية سير عمل الفرق الهندسية.

ونوه الراوي بأن الإنجازات التي حققها مشروع مسام في اليمن بالشراكة مع البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام “يماك ” تعد إنجازات قياسية على مستوى العالم في مجال نزع الألغام، في فترة زمنية قصيرة.

من جانبه، أشاد مدير المركز التنفيذي لتعامل مع الألغام بعدن، العميد قائد هيثم حلبوب، بالشراكة المتميزة والفعالة بين البرنامج الوطني “يماك”، ومشروع مسام، والتي نتج عنها أرقام تجاوزت كل المشاريع الدولية الخاصة بنزع الألغام.

وأكد العميد حلبوب على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة في كافة الأعمال الميدانية، كون حياة العاملين في الميدان تعد أولولية قصوى لدى قيادة مسام، وأيضاً البرنامج الوطني “يماك”.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك