وزير الصحة اليمني: مشروع “مسام” يستحق التكريم لدوره الإنساني في اليمن

وزير الصحة اليمني: مشروع "مسام" يستحق التكريم

أكد الدكتور قاسم بحيبح، وزير الصحة في اليمن، أن مشروع “مسام” يستحق التكريم نظراً لدوره الإنساني في تأمين حياة ملايين اليمنيين وتحريرهم من الألغام والعبوات الناسفة المزروعة في مختلف المناطق باليمن.

وأشاد الوزير بحيبح خلال حفل إعادة تشغيل مستشفى عدن، الذي أُقيم بمناسبة مرور عام على معاودته النشاط مجدداً بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بالجهود التي تبذلها الفرق الهندسية في مشروع “مسام”، معرباً عن شكره لإدارته الفذة وجهوده الإنسانية الرائدة في العمل الإنساني في اليمن.

 

وزير الصحة اليمني: مشروع "مسام" يستحق التكريم لدوره الإنساني في اليمنوقد قام كل من الدكتور خالد الشهري، مدير مستشفى عدن، و وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح بتقديم “درع الإنسانية” للأستاذ قاسم الدوسري، مساعد مدير عام مشروع “مسام”، تقديراً لجهود المشروع في نزع آلاف الألغام التي زرعت عمداً في درب اليمنيين.

من جانبه، عبّر الدوسري، عن شكره وتقديره لجميع الحضور، لتكريم مشروع “مسام” والعاملين فيه بدرع الإنسانية، مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي يحققها مستشفى عدن العام ومركز القلب في خدمة المواطنين في محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

شارك المقال

واتس اب
لينكد إن
تويتر
الفيسبوك