القصيبي: الألغام زرعت في المناطق التي كانت تتواجد فيها المليشيات
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook قال مدير عام المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن السيد أسامة القصيبي إن مسام دخل اليمن بهدف إنساني بحت ، والمناطق التي ولجناها هي من تحدد من زرع الألغام ، مضيفا أن هذه الأخيرة زرعت في جميع المحافظات التي تواجدت فيها المليشيات، وتم تحريرها مؤخرا. وأضاف القصيبي في مقابلة مع…




