الجيش اليمني ينتزع 500 لغم في مديرية كتاف
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أعلن الجيش اليمني، انتزاع ٥٠٠ لغم وعبوة ناسفة كانت مليشيا الحوثي قد زرعتها في عدد من مناطق مديرية كتاف قبل دحرهم منها. وذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية، أن الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني واصلت نزع الألغام من المناطق المحررة في صعدة، وذلك بهدف تأمينها أمام عودة المواطنين لمساكنهم، بعد أن…


