الجيش اليمني: نعمل على استخراج الألغام من المناطق المحررة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook قال المتحدث باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي إن الجيش يستخرج الألغام من المناطق، التي جرى تحريرها وهي ألغام متنوعة الأحجام والأشكال والأنواع، والتي أثرت وبشدة على السكان في هذه المناطق. وأضاف مجلي أن الجيش يستكمل اليوم نزع تلك الألغام بواسطة الطواقم الهندسية.










