تدشين دورة توعية بمخاطر الألغام في شبوة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook دشن مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد ركن أمين العقيلي دورة تدريبية في التوعية بمخاطر الألغام، اليوم السبت، في مكتب التربية بمدينة بيحان العليا غرب محافظة شبوة. وجاء ذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة شبوة وبرعاية من محافظ المحافظة محمد بن صالح بن عديو، بالتزامن مع استمرار أعمال…




