الجيش اليمني يطهر باقم من ألغام الحوثي
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أعلن الجيش اليمني تطهير المناطق المحررة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها الميليشيا. ووفقا لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للميليشيا كانت في طريقها إلى مناطق المواجهات، مما أدى إلى تدمير طقمين تابعين لها ومصرع وإصابة كل من كان على…



