الجيش اليمني يتلف 60 لغما في مديرية الصفراء بصعدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني انتزاع الألغام والعبوات الناسفة، في المناطق التي تمكن أبطال الجيش من تحريرها حيث أتلفت قوات الجيش، اليوم السبت، أكثر من 60 لغم أرضي في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة. وقال مصدر عسكري في الفرق الهندسية التابعة للواء حرب 1 إن الفرق تمكنت اليوم في…






