حملة للجيش اليمني لنزع الألغام من التحيتا
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أعلن الجيش اليمني، أن قواته نجحت فى الحملة الواسعة لنزع الألغام والعبوات الناسفة التى خلفتها ميلشيا الحوثي في التحيتا جنوب الحديدة. وقال مصدر عسكري يمني إن الفرق الهندسية التابعة للجيش نجحت في تطهير عدة مزارع من الألغام والعبوات الناسفة في مديرية التحيتا بعد إجراء عملية مسح ميداني. وذكرت وكالة الأنباء…


