القصيبي: فرقنا تواصل النزع وكدنا نتجاوز الـ70 ألف لغم
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook في مداخلة هاتفية مع قناة سهيل الفضائية تحدث المهندس أسامة القصيبي، المدير العام لمشروع نزع الألغام السعودي “مسام” عن الجهود المبذولة من قبل المشروع لإنقاذ اليمن من آفة الألغام مبينا أن تدخلات المشروع لا تقتصر على الجوف فقط بل تمتد إلى مأرب والساحل الغربي إذ يستهدف المناطق التي بلغ عن…










