ضبط ذخائر دبابات في أحد فنادق مدينة الشيخ عثمان بعدن

[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook تمكنت قوة الطوارئ في الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان بعدن من ضبط ذخائر دبابات كانت بحوزة أشخاص في أحد فنادق مدينة الشيخ عثمان. وقال مصدر عملياتي، إن مداهمة قامت بها قوة الطوارئ، بعد وروود معلومات أمنية عن وجود مقذوفات خطيرة ليتم ضبط 3 أشخاص بحوزتهم عدد من قذائف الدبابات. وأفاد…