الجيش اليمني ينزع ألغاما حوثية في مديرية البقع
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook نجح فريق هندسي تابع للجيش اليمني من نزع عدد من الألغام الأرضية التي خلفتها ميليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية البقع بمحافظة صعدة شمال البلاد. وتمكن الفريق من التعامل مع الألغام بمهنية واحترافية عالية، مكنته من نزع عدد كبير من الألغام والعبوات الناسفة بمختلف أشكالها، زرعتها المليشيات عقب خسارتها. وقال قائد…










