لغم حوثي يصيب 4 مواطنين جنوب الحديدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أصيب 4 مواطنين بانفجار لغم من مخلفات المليشيات الحوثية في ثاني جريمة من نوعها خلال 72 ساعة جنوب الحديدة. وذكرت وكالة 2 ديسمبر أن 4 مواطنين من أهالي مديرية التحيتا أصيبوا بجروح بليغة جراء انفجار لغم أرضي بمركبة تابعة للمواطن أنور علوي أثناء مرورها في خط ترابي بمركز المديرية. وتولت…




