اختتام حملة للتوعوية بمخاطر الألغام في الضالع
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook اختتمت اليوم بمحافظة الضالع حملة التوعية الطارئة للتوعية بمخاطر الألغام التي نفذها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام على مدى 30 يوما وبدعم من منظمة اليونيسف، في مديريات الضالع والحصين والأزارق وقعطبة. وأكد محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح على أهمية الحملة التي استهدفت المدنيين في المديريات…








