القوات المشتركة تتلف كميات جديدة من الألغام الحوثية في الحديدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أتلفت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة كمية كبيرة من الألغام والمتفجرات والعبوات الناسفة والتي تم نزعها وتفكيكها من منطقة المسناء التابعة لمديرية الحالي بمحافظة الحديدة. وقال مصدر في الفرق الهندسية أن عملية إتلاف تلك الألغام والعبوات الناسفة تمت بتفجيرها في منطقة غليفقة بمديرية الدريهمي وفق معايير الأمان والسلامة. وأضاف أن…





