نزع 150 لغما وعبوة ناسفة في حجر شمال الضالع
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook تمكنت وحدة نزع الألغام في ألوية المقاومة الجنوبية من نزع 150 لغم في مناطق بتار والمشاريح وبجاه بحجر شمال الضالع. وأكد القائد الميداني في ألوية المقاومة هاني الطبشي إن وحدة نزع الألغام في ألوية المقاومة استطاعت نزع 150 لغم متنوع بين عبوات ناسفة مضادة للدروع والمركبات، وألغام مضادة للأفراد زرعتها…


