القصيبي يزور جرحى الفريق 22 مسام في عدن

[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook نفذ مدير عام مشروع مسام السيد أسامة القصيبي زيارة تفقدية لجرحى الفريق 22 التابع للمشروع والذين أصيبوا في حادث انفجار بمديرية الوزاعية بمحافظة تعز. ووجة السيد القصيبي بمتابعة حالتهم الصحية وتسفير من يستصعب علاجه باليمن إلى الخارج لإستكمال العلاج. وكان السيد القصيبي قد وصل إلى عدن لتفقد الفرق الهندسية العاملة…

القصيبي يزور المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في عدن

[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook نفذ مدير عام المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن مسام السيد أسامة القصيبي زيارة للمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في محافظة عدن. وخلال الزيارة أكد مدير عام مسام تعاونه المستمر مع المركز بما يساهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني وتأمين اليمن من خطر الألغام ومخلفات الحرب. وأشاد القصيبي بمستوى التعاون…