اليمن.. المليشيات تزرع الألغام على شكل أشجار النخيل
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook عثرت ألوية العمالقة على عبوات ناسفة على شكل جذع نخلة في مزارع المواطنين القريبة من منطقة كيلو 16 التابعة لمديرية الحالي بالحديدة وضعتها المليشيات في مزارع النخيل. وذكرت مصادر عسكرية أن المليشيات زرعت العبوات الناسفة المموهة بأشكال أشجار النخيل في مزارع المواطنين وتم إبطالها من قبل الفرق الهندسية لنزع الألغام.…










