إتلاف الألغام في جبهة ميدي حيران
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook جاء في تصريح لنائب رئيس شعبة الهندسة العسكرية المقدم ضيف الله المرير، أنه تم اتلاف ٥١٥١ لغما وعبوة ناسفة مختلفة الأحجام والأنواع التي زرعت في جبهة ميدي حيران، بعد نزعها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، معربا أنه لا تزال الكثير من المناطق توجد بها آلاف الألغام لم يتم انتزاعها وتمثل خطرا…










