وزير يمني: المليشيات زرعت مئات الآلاف من الألغام
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن الألغام الأرضية التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون خرائط في المدن اليمنية هي الأكثر منذ الحرب العالمية الثانية. ووجه الوزير اليمني نداء عاجلا إلى المجتمع الدولي، لتجريم وإدانة قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بزراعة مئات الآلاف من الألغام في المناطق الآهلة بالسكان، وطالب بالضغط…










