القصيبي يزور جرحى الفريق 22 مسام في عدن
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook نفذ مدير عام مشروع مسام السيد أسامة القصيبي زيارة تفقدية لجرحى الفريق 22 التابع للمشروع والذين أصيبوا في حادث انفجار بمديرية الوزاعية بمحافظة تعز. ووجة السيد القصيبي بمتابعة حالتهم الصحية وتسفير من يستصعب علاجه باليمن إلى الخارج لإستكمال العلاج. وكان السيد القصيبي قد وصل إلى عدن لتفقد الفرق الهندسية العاملة…










