لجنة حقوقية بمحافظة الجوف تدين زراعة الألغام بمناطق مدنية
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook دانت لجنة حقوقية في محافظة الجوف زراعة الحوثيين للألغام في طرق عامة، ذهب ضحيتها أربعة مدنيين حسب بلاغ قالت إنها تلقته مؤخرا. وفي بيان صدر عن لجنة حقوق الإنسان والإعلام بالمحافظة، استنكرت استمرار الحوثيين بزراعة آلاف الألغام بشكل عشوائي وتحويلها للكثير من المناطق المدنية في الجوف إلى “حقول موت محققة…










