ألوية العمالقة تنزع 251 لغما من قرية القضبة بالحديدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook قامت الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة بنزع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في قرية القَضَبة في مديرية الدريهمي. وذكرت مصادر في الفرق الهندسية أنها تمكنت من نزع 251 لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي في مزارع المواطنين وفي الطرقات المؤدية إلى المزارع وفي مناطق قريبة من قرية القضبة. وأضافت المصادر أنها…










