مكتب حقوق الإنسان بالجوف يناشد مسام بالاستمرار في تطهير المحافظة من الألغام
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook دعا مدير مكتب حقوق الإنسان بالجوف عبد الهادي العصار مشروع مسام بتكثيف الجهود لنزع الألغام والاستمرار في تطهير أراضي المحافظة. وقال العصار خلال افتتاح معرض صور يكشف انتهاكات وجرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين في المحافظة إن الجوف تعتبر المحافظة الثانية من حيث عدد الألغام. وأضاف العصار أن ميليشيات الحوثي قامت…










