القوات المشتركة تواصل عمليات التخلص من ألغام الحوثي
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook تواصل فرق الهندسة في القوات المشتركة التخلص من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في مناطق وأحياء سكنية بمدينة الحديدة قبل دحرها منها. وأوضح الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن فرق الهندسة فجرت، الخميس 25 يوليو كمية جديدة من الألغام والعبوات الناسفة التي تم تفكيكها ونزعها طيلة أيام الأسبوع في…










