قتلى بعبوة ناسفة جنوب الحديدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook لقي 5 من أفراد قوات المقاومة مصرعهم وجرح ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة زرعتها المليشيات الحوثية في الطريق الرابطة بين مديريتي “الخوخة” و”حيس” جنوبي الحديدة. وقالت مصادر ميدانية إن عبوة زرعتها عناصر حوثية في الطريق الواصل بين الخوخة وحيس، انفجرت بالمركبة التي كانت تقلهم. وقتل في وقت سابق حوثيان، فيما…










