المليشيات “تلغم” مداخل ميناء الحديدة
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook كشفت مصادر يمنية أن ميليشيات الحوثي بدأت بزراعة ألغام وعبوات ناسفة في مداخل ميناء الحديدة، مع تقدم قوات المقاومة المشتركة في المدينة. وقالت مصادر عاملة في الميناء إن بعض العبوات المزروعة يتم تفجيرها عن بعد والبعض الآخر تنطلق بمجرد الدوس عليها. كما تقوم الميليشيات بالتحضير لزراعة عدد أكبر من الألغام…










