إتلاف عشرات الألغام في مديرية شبام بحضرموت
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook تمكنت الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى، اليوم من إتلاف عدد من الألغام والعبوات الناسفة بمديرية شبام بمحافظة حضرموت. ونقل عفاش نيوز عن مصادر أمنية قولها إن الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى تمكنت من إتلاف عدد من الألغام بعد تفكيكها في مديرية شبام بمحافظة حضرموت. وأضافت المصادر أن الألغام…










