وفاة شاب عشريني بلغم حوثي في حيس
[ditty_news_ticker id=”15304″ class=”ticker-bold”] الأخبار Facebook أودى لغم حوثي، بحياة الشاب طه يحيى عسيق، في مديرية حيس، جنوبي محافظة الحديدة. ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة، عن مصادر محلية قولها، إن الشاب طه يحيى 20 عاماً، قتل إثر انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية جنوبي مدينة حيس. وأوضحت المصادر، أن اللغم الحوثي انفجر بالشاب عسيق، أثناء عودته…










